الثلاثاء، 14 يونيو 2016

الاستجابة الى شكاوى المواطنين



اسم الدائرة / الوزارة
مديرية المجاري
اسم الخدمة
 الاستجابة الى شكاوى المواطنين
اجراءات تقديم الخدمة لدائرة حكومية
1-      تقديم استمارة الشكوى عن طريق المركز او الانترنت.
2-      تحويل الاستمارة الى وحدة الصيانة لغرض اجراء الكشف الوقعي / مسؤول المركز.
3-      اجراء الكشف الموقعي وتحديد الاضرار / وحدة الصيانة.
4-      ( اذا كانت العمل ضمن صلاحيات وامكانيات المركز) انجاز العمل واعداد تقرير بانجاز العمل / وحدة الصيانة واذا لم تكن ضمن صلاحيات المركز تكون ضمن صلاحيات مقر المديرية
5-      ابلاغ المواطن بانجاز العمل.
وقت الخدمة القياسي
يوم واحد
المشمولون بالخدمة
المواطنين كافة
 خارطة العمليات

مكان الخدمة
author
عن دليل الخدمات
هذا الدليل يحتوي على أغلب اليات انجاز المعاملات وتم نشره بواسطة لجنة الحوكمة الالكترونية وبإشراف حكومة واسط المحلية وجميع المعلومات المنشورة رسمية يتم تحديثها من خلال دوائر الدولة المختلفة